قل الطعام الطازج الشهير أشياء ، قصص ، صور ، خلفيات
sayfamous.com
قل شيئا مشهورا

معجزة الفاكهة

معجزة الفاكهة (صورة 1)

فاكهة المعجزة يمكن أن تغير مذاق الناس ، بعد تناول فاكهة المعجزة ، تناول الطعام الحامض في غضون ساعات قليلة ، ويتم تحلية المذاق بشكل كبير. الليمون غني بفيتامين ج ، ولكن بسبب مذاقه الحمضي القوي ، يخشى العديد من المستهلكين تناوله مباشرة. إذا كان الفاكهة المعجزة الصالحة للأكل (الفاكهة المعجزة)، يمكن أن تصبح الجير الليمون الحلو، والعطرية جدا، الذوقية الاحتفاظ حلاوة بعد تناول الطعام عن طريق الفم ما يصل إلى 30 دقيقة. لماذا يمكن أن معجزة الفاكهة تغيير الذوق؟ لكشف لغز فاكهة المعجزة ، أجرى العلماء تحليلاً كيميائياً مفصلاً للفاكهة وعزلوا بروتين سكري يغير طعم الطعام. المادة نفسها ليست حلوة ، ولكن حلها يعمل على مستقبلات برعم التذوق على اللسان. تبين أن هناك الكثير من براعم التذوق على لساننا ، والتي يمكن أن تشعر بطعم الحامض والحلو والمر والحار والمالح. تناول الفاكهة المعجزة (معجزة الفاكهة) بعد براعم الذوق على اللسان مستقبلات في العمل أن مؤقتا تعطل بروتينات سكرية، مستقبلات للبراعم الذوق الحساس الحامض مؤقتا بالشلل، مستعمل، في حين أن مستقبلات الطعم الحلو برعم حساسة متحمس، تبه.

ميراكل فروت موزعة بشكل طبيعي في غرب أفريقيا الاستوائية إلى جنوب أفريقيا وغانا والكونغو ونيجيريا والكاميرون وغيرها من مناطق الغابات. قدمت الصين زراعة في 1960s ، وأدخلت حديقة يوننان شيشوانغباننا النباتية الاستوائية وزرع في غانا في عام 1963. في عام 1964، زيارة رئيس مجلس الدولة الصينى تشو ان لاى لغرب أفريقيا، و "الفاكهة المعجزة (معجزة الفاكهة)" كهدية إلى البلاد على يد المغفور له رئيس مجلس الدولة تشو ان لاى اسبلين الحديقة النباتية في جمهورية غانا، رئيس مجلس الدولة تشو ان لاى بعد عودته الى بلاده، و "الفاكهة المعجزة (معجزة الفاكهة) نقل إلى معهد المحاصيل الاستوائية للأكاديمية الصينية للعلوم. ومنذ ذلك الحين، بدأ الحديقة النباتية جنوب الصين، شيشوانغباننا حديقة النباتات الاستوائية، الحديقة النباتية، ووهان، وشنتشن الجنية بحيرة الحديقة النباتية، وشيامن الحديقة النباتية، معهد قوانغشى النبات، معهد علم النبات، مقاطعة جيانغسو في النمو.

الفاكهة المعجزة (معجزة الفاكهة) يمكن أن تؤكل الفاكهة المطبوخة الخام والفواكه نظام عصير، وذلك معينات المركزة، وتعديل ارتفاع السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم، الدهون، والنقرس، وحمض اليوريك، والصداع، وفعالية من استقرار وضعها الطبيعي. تحتوي البذور المنشطات الطبيعية الأخرى، أوراق تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم وغيرها من المعادن النادرة، ويمكن تخفيف الذبحة الصدرية والتهاب الحلق والبواسير الانسداد، ورقة هي النباتات الطبيعية MSG. ليس فقط يمكن استخدامها مع أي وعاء فوندو والحساء، حساء المعكرونة والحساء حلوة ولذيذة ومغذية وإنتاج مختلف النكهات لو، وتستخدم أيضا لصنع الشاي، أو مزيج المباراة مع الشاي فقاعة أخرى، لا يمكن أن تساعد يتمتع الفم بثقافة الشاي في نهاية المطاف. الفاكهة الغريبة هو بروتين سكري الغنية، وفيتامين C، KI، وحامض الستريك وحمض السكسينيك، وحامض الأكساليك، وما إلى ذلك، يمكن معالجتها في المشروبات المغذية لذيذة. في صناعة المواد الغذائية ، يستخدم Miracle Fruit عادة كعامل توابل.

ما مجموعه 9 صور عالية الدقة:
المجموعة التالية: داليان أذن البحر

Say famous fresh food things, stories, pictures, wallpapers
sayfamous.com
Say something famous
All    Delicious dishes    Drink    Staple food    Snacks    

Fresh food

    
  anonymous

Miracle Fruit

Miracle Fruit (Picture 1)

Miracle Fruit can change the taste of people. After eating Miracle Fruit, eat sour food within a few hours, and the taste is significantly sweetened. Lemon is rich in vitamin C, but because of its strong acid taste, many consumers are afraid to eat it directly. If you eat a Miracle Fruit, you can turn the sour lemon into a sweet lemon, and the aroma is incomparable. After eating, the sweet taste will remain in the mouth for up to 30 minutes. Why can Miracle Fruit change the taste? To unravel the mystery of Miracle Fruit, scientists conducted a detailed chemical analysis of the fruit and isolated a glycoprotein that changes the taste of the food. The substance itself is not sweet, but its solution acts on the taste bud receptor on the tongue. It turns out that there are a lot of taste buds on our tongue, which can feel the taste of sour, sweet, bitter, spicy and salty. After eating Miracle Fruit, the function of the taste bud receptor on the tongue was temporarily disturbed by the glycoprotein. The sour-sensitive taste bud receptor was temporarily paralyzed and suppressed, but the sweet-scented taste bud receptor was excited. Active.

Miracle Fruit is naturally distributed in tropical West Africa to South Africa, Ghana, Congo, Nigeria, Cameroon and other jungle areas. China introduced planting in the 1960s, and Yunnan Xishuangbanna Tropical Botanical Garden was introduced and cultivated in Ghana in 1963. In 1964, when Chinese Premier Zhou Enlai visited West Africa, the "Miracle Fruit" was given to Premier Zhou Enlai by the Apuri Botanical Garden of the Republic of Ghana. After returning to China, Premier Zhou Enlai will "Miracle Fruit". Transferred to the Institute of Tropical Crops of the Chinese Academy of Sciences. Since then, China South China Botanical Garden, Xishuangbanna Tropical Botanical Garden, Wuhan Botanical Garden, Shenzhen Xianhu Botanical Garden, Xiamen Garden Botanical Garden, Guangxi Plant Research Institute, Jiangsu Plant Research Institute have also begun planting.

The ripe fruit of Miracle Fruit can be eaten raw, made into fruit juice, and made into a concentrated lozenge. It can adjust the high blood sugar, high blood pressure, high blood fat, gout, uric acid, headache, etc., to achieve the normal value of stabilizing effect. The seeds contain natural sterols, etc. The leaves contain trace mineral elements such as sodium, potassium, calcium and magnesium, which can relieve angina, sore throat and hemorrhoids; the leaves are a pure natural plant MSG. It can be used not only with any stewed soup and hot pot, noodle soup, so that the soup is sweet and delicious, nutritious and produces a variety of flavors of lo mei; can also be used for making tea, or mixing with other teas, can make you The mouth enjoys an ultimate tea culture. The flesh is rich in peculiar glycoprotein, vitamin C, KI, citric acid, succinic acid, oxalic acid, etc., which can be processed into a delicious and nutritious beverage. In the food industry, Miracle Fruit is commonly used as a flavoring agent.

A total of 9 high-resolution pictures:
Next set: Dalian abalone
About us   Disclaimers   Privacy policy   © 2019 sayfamous.com   Mobile version